الأولمبي الباجي يتمّ ملف الاعتراض على الملعب التونسي وكمال والي يؤكد التفاؤل بنسبة 100%

الأولمبي الباجي يتمّ ملف الاعتراض على الملعب التونسي.

الأولمبي الباجي يتمّ ملف الاعتراض على الملعب التونسي: أنهت إدارة الأولمبي الباجي صباح اليوم السبت 14 فيفري 2026 جميع الإجراءات القانونية الخاصة بملف الاعتراض المتعلّق بمباراته أمام الملعب التونسي، وذلك على خلفية إشراك خمسة لاعبين أجانب في التوقيت نفسه خلال المباراة التي جمعت الفريقين أمس على أرضية ملعب الهادي النيفر بباردو لحساب الجولة السادسة اياب من البطولة التونسية.

وفي هذا الإطار، صرّح السيد كمال والي رئيس الهيئة التسييرية للأولمبي الباجي، على هامش حضوره انتخابات مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم، أنّ الفريق استوفى جميع الخطوات القانونية اللازمة في هذا الملف، مؤكّدًا أنّه متفائل بنسبة مائة بالمائة بنتيجة الاعتراض.

ويُذكر أنّ المباراة المذكورة انتهت بفوز الملعب التونسي بنتيجة 3 مقابل 2.

Scroll to Top